بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
هنا تتعرف علي علم الباراسيكولوجي و عالم الروح والجسد والجن والآنس والعلاجات الروحية بطرقنا الخاصة للاتصال: 00905397600411

إنس أمر ماتريد يأتيك على حين غفلة

قديم 11-03-2012, 11:34 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي إنس أمر ماتريد يأتيك على حين غفلة

إنس أمر ماتريد يأتيك على حين غفلة هذا من قوانين قانون الجذب

هذا مقال علمي جميل جدا من قوانين قانون الجذب الكوني

يوضح و يفسر لنا فيه جميعا كيفية تطبيق قانون الجذب من ناحية نسيانه الأمر الذي يورقنا حتى يأتينا على حين غفلة ونحصل عليه ،من جانب أمر الزواج و طبعا نطبقه من هكذا دواليك وفيه تبيان جميل و مفصل من فضيلته تفضلوا اقرأوه جيدا و بتمعّن و تدبّر وتفكر و سترون سرّ نورانية هذه الحكمة :




كيف مثلا انس الزواج حتى يقبل علي واحصله

وجوابي هو إن نسيان التفكير بالزواج شئ مهم لكن أكيد أحيانا يخطر على بالنا ولو حاولنا ننساه
هذه الخطرات التي تأتي نستخدم بها حسن الظن أي قانون الجذب الذي بيناه
لكن لا نطيل التفكير به ولا نكرره كثيرا
انسااااه أي الزواج تماما ولكن حينما أنساااه ماذا سيحدث؟؟؟
ستأتي فكرة الزواج أحيانا قوية تملأ كل دماغنا ولا نمكن ان نتخطاها حينها نستخدم قانون الجذب
أنا قلت لابد أن ننسى الامر كليا سابقا ونستخدم قانون الجذب لحظات
إذن نستغل هذه اللحظات القوية التي تأتي بدون طلب منا ونستغلها في قانون الجذب
سيكون التاثير حينها مدهشا

إن الانسان ينتظر الشئ ولكنه يأتيه حال غفلته
وقرأت عند الحكماء الربانيين إن نسيان الشئ يعجل بتحصيله
وهذا ما نشاهده من بعض الناس الذين لا يفكرون بما يريدون تجدونهم أكثر الناس راحة وتحقيقا للاشياء
يمكن لأي شخص أن يتأمل في بعض اصدقائه ومعارفه ليشاهد صدق هذا القول
انظروا مثلا للبشر فهم من نفس عالم التكوين وتنطبق عليهم نفس القوانين
لأنهم نتاج للعالم الطبيعي وقوانيينه
ماذا يعملون لو تجاهلتوهم انظروا إذا تتجاهلناهم سيحاولون لفت انتباهنا اليهم
واذا انتبهنا اليهم يحاولون ان يعرضوا عنا

انظر للبعض إذا طلبته رفضك واذا رفضته تعلق بك
هذا أمر فطري قانون طبيعي يقوم به البشر

إذن البشر كلمة الله وكلمات الله كثيرة الحوائج وما نريد أيضا كلمات الله يعني ايجادات وخلق الله
يجري عليهم وعلينا وعلى كل شئ في الكون نفس القانون

إذا انتبهنا لما نريد وفكرنا به كثيرا يعرض ويتأخر واذا اعرضنا أقبل علينا
هذا سر عظيم لم يوضح كما اوضحه هنا مرارا ولم يسبق لأحد ان وضحه هكذا لذلك اغتنموا هذه المعارف

فالكون يسير وفق نظام واحد ومن ضمنه الانسان فالانسان ليس خارجا ولا نائيا عن هذه القوانيين
هذه حكمة فيها راحة وخير وعلم وبصيرة لمن اغتنمها
هذه أسطر قلائل ولكنها تعادل الاف الكتب والمخطوطات بل هي الحقيقة وما عداها سراب وتخبط واوهام

الحقوق محفوظة

إنس أمر ماتريد يأتيك على حين غفلة





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشف الحجاب عن ماتريد lamar مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 2 10-09-2017 11:48 AM
لمعرفة ماتريد من أي شخص الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 44 03-24-2017 01:29 AM
فائدة للرزق وبالمنام يأتيك الفرج الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 60 03-10-2017 11:51 PM
ما قضى الله لك ، لآبد أن يأتيك روزكنزي مملكة الاسلامية العامة 4 01-18-2012 03:47 PM
لاتتوضأ وأنت في غفلة !! نجوم مملكة الاسلامية العامة 2 12-02-2011 12:41 AM

قديم 11-15-2012, 10:02 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

الليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : روزكنزي المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

الله روعة هذة المقالة

الحقوق محفوظة







قديم 11-16-2012, 08:18 PM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

bassam66 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : روزكنزي المنتدى : مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس
افتراضي

صدقت والله اختى الكريمه روز فى مقالك الرائع هذا وهو يطابق المثل القائل الذى يترك الدنيا تأتيه طواعيه هذه من سنن الله سبحانه وتعالى التى لا تتغير ابدا فى كل الاوقات والزمان ومن طبقها كما يجب عاش سعيدا ومسرورا فى حياته ..لان الله لا يريد لنا الا الخير والسوء يأتى الينا نتيجه كارد فعل لشىء فعلناه ونسينا ذلك ..لك كل الشكر والتقدير

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.